أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

مؤتمر ومعرض الألعاب الرقمية

12 نيسان. 2018

رعت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" الجناح اللبناني في مؤتمر ومعرض الألعاب الرقمية الذي يتم تنظيمه بنسخته الرابعة في دبي في 12 و13 نيسان 2018. وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني ان الشركات المتوسطة والصغيرة اللبنانية في مجال التكنولوجيا تتمتع بالجهوزية للاستثمار. وهي مؤهلة للاستفادة من المنحى المتنامي لسوق الألعاب الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تم تقديرها بنحو 4 مليارات دولار في العام 2017.

"ملتقى الاستثمار السنوي" AIM 2018

09 نيسان. 2018

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني، في "ملتقى الاستثمار السنوي" AIM 2018 الذي يعقد في دبي. وكان المهندس عيتاني قد استقبل السفير اللبناني في دبي فؤاد دندن والقنصل عساف ضومط وبحث معهما في كيفية تفعيل مناخ الاعمال في لبنان والترويج له.

زيارة السفير المصري في لبنان نزيه الناجري

23 آذار. 2018

التقى رئيس مجلس إدارة ايدال المهندس نبيل عيتاني السفير المصري في لبنان نزيه النجاري حيث تناول البحث دراسة امكانية تفعيل برنامج الجسر البحري للصادرات اللبنانية وذلك من خلال مرور الشاحنات المحملة بالمنتجات الوطنية  من بور فؤاد برا نحو مرفأ سفاجا، على ان تتجه من هناك بحرا إلى مرفأ ضبا في السعودية.

زيارة وفد من وكالة التنمية جوكوروفا

22 آذار. 2018

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني خبيرين من وكالة التنمية في كوكوروفا – تركيا. وتم البحث في كيفية تعزيز العلاقات الثنائية لاسيما على صعيد تشجيع الاستثمارات وتبادل الخبرات.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb