أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

زيارة السفير البريطاني في لبنان

01 آذار. 2019

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني مع السفير البريطاني في لبنان كريس رامبلنغ سبل تفعيل التعاون بين لبنان والمملكة المتحدة. واكد المجتمعون على تكثيف هذا التعاون من خلال الزيارات والبعثات المتبادلة التي سوف يقوم بها الطرفان. كما تم استعراض المجالات المتاحة لهذا التعاون في ظل العمل على وضع اتفاقية تجارية جديدة في ضوء بريكيست.

زيارة السفير الباكستاني في لبنان

26 شباط. 2019

بحث رئيس مجلس إدارة ايدال المهندس نبيل عيتاني مع السفير الباكستاني في لبنان نجيب دوراني، في سبل التعاون الاستثماري، لاسيما لناحية التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين وتنفيذ مبادرات مشتركة وتبادل الخبرات الفنية والعملية في هذا المجال. وكان عيتاني قد استقبل السفير دوراني في مكتبه بعد ظهر اليوم يرافقه نائب رئيس البعثة اشتياق احمد عقيل.

معرض فروت لوجيستيكا 2019

06 شباط. 2019

في إطار دعم القطاعات الانتاجية اللبنانية، افتتح رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني الجناح اللبناني في معرض فروت لوجيستيكا الذي يُقام في ألمانيا بين 6 و8 شباط الحالي، في حضور سفير لبنان في ألمانيا مصطفى أديب. وقال المهندس عيتاني بعد الافتتاح، إن رعاية "ايدال" للجناح اللبناني في معرض فروت لوجيستيكا يندرج في إطار دعمها المطلق والثابت للقطاعات الانتاجية اللبنانية ومن بينها القطاع الزراعي. وأكد أن الزراعة اللبنانية تزخر بالعديد من الفرص الواعدة والمقومات وتظهر جهوزية للنمو خصوصا أن هناك مجالات عديدة لا تزال غير مستثمرة بعد على النحو المطلوب.

منتدى القطاع الخاص العربي

03 كانون الثاني. 2019

رعت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "منتدى القطاع الخاص العربي" الذي ينظمه اتحاد غرف التجارة العربية على هامش القمة العربية الاقتصادية. واوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني في كلمة القاها أن المتغيرات وحالة عدم الاستقرار أثرت على قدرة المنطقة على استقطاب الاستثمارات بحيث تراجعت التدفقات الاستثمارية إلى الدول العربية خلال السنوات العشرة الماضية بنسبة 65 في المئة. واكد في المقابل ان المنطقة تمتلك الكثير من المقومات الاقتصادية التي تجعلها قادرة على استنباط حلول داخلية ومواجهة التحديات.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb