أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

الاجتماع الثامن للجنة العليا اللبنانية - المصرية

21 آذار. 2017

في إطار الاجتماع الثامن للجنة العليا اللبنانية - المصرية الذي يتم تنظيمه في القاهرة، عقد الاجتماع الأول للجنة الفنية المنبثقة عن مذكرة التفاهم التي تمّ توقيعها بين إيدال وGAFI. وبحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس نبيل عيتاني مع رئيس الهيئة المصرية الأستاذ محمد خضير في سبل التعاون لتنفيذ الاتفاقية على مستوى تعزيز التعاون الاستثماري، التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين، تبادل المعلومات وتنفيذ مبادرات مشتركة، الترويج لمناخ الاستثمار في كل من البلدين، تبادل الخبرات الفنية والعملية في مجال الاستثمار وإتاحة فرص التدريب في مجال التشريعات الاستثمارية والترويج للاستثمار. كما أقيم حفل عشاء للوفد اللبناني الرسمي في دارة السفير اللبناني في القاهرة بدعوة من القائم بالأعمال انطوان عزام.

ملتقى لبنان الاقتصادي

16 آذار. 2017

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في ملتقى لبنان الاقتصادي الذي افتتح برعاية رئيس مجلس الوزراء الأستاذ سعد الحريري. وكانت مداخلة للمؤسسة خلال الجلسة الأولى من الملتقى تمحورت حول المؤشرات الاقتصادية والاستثمارية في لبنان والقطاعات التي تتمتع بجهوزية للاستثمار على غرار السياحة الاستشفائية، الإعلام، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الصناعات الغذائية، التكنولوجيا، الزراعة وصناعة الأدوية. 

زيارة الوفد التونسي

15 آذار. 2017

استقبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني السفير التونسي في لبنان كريم بودالي. وتم التداول في سبل التعاون المشترك لتعزيز الاستثمارات اللبنانية التونسية وتشجيع رجال الأعمال على الاستثمار والخطوات المشتركة التي يمكن القيام بها بين "ايدال" ومؤسسة تشجيع الاستثمار التونسية في سبيل تعزيز وتسهيل الاستثمارات ومنها وضع مذكرة تفاهم ترعى الاستثمار في البلدين.

زيارة الوفد الجزائري

14 آذار. 2017

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني مع السفير الجزائري في لبنان أحمد بوزيان في تعزيز العلاقات الاقتصادية، لاسيما الاستثمارية بين لبنان والجزائر.
وتسلم المهندس عيتاني دعوة من السفير بوزيان للمشاركة في معرض الجزائر الدولي الذي يعقد بين 8 و13 أيار المقبل في العاصمة الجزائر.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb