أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

اسبوع لبنان في عُمان

24 تشرين الأول. 2016

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" في رعاية اسبوع لبنان في عُمان. وكانت لرئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس نبيل عيتاني كلمة في الافتتاح عرض فيها الفرص الاستثمارية، مؤكدا ان لكل من السلطنة ولبنان مقومات اقتصادية تنافسية تؤهلهما للعب دور ريادي كل في محيطه. ودعا إلى تطوير العلاقات الثنائية على الصعد الاقتصادية كافة، بما يساهم في تعزيز هذا الدور الريادي. هذا، وقد عقد المهندس عيتاني لقاءات عمل لتحفيز الشراكة بين البلدين.

الإعلان عن اطلاق معمل لصناعة رقائق التفاح (Apple Chips) في منطقة جزين

19 تشرين الأول. 2016

نظمت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" مؤتمرا صحافيا قبل ظهر اليوم في مقرها من اجل الإعلان عن اطلاق معمل لصناعة رقائق التفاح (Apple Chips) في منطقة جزين. وأشار رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني إلى أن أهمية هذا المصنع تتمثل في الصيغة المطروحة في إقامته التي ترتكز على انشاء شركة مساهمة يكتتب فيها ابناء جزين، مقيمين ومغتربين، كما في تأثيره على نمو القطاعين الزراعي والصناعات الغذائية وتوفير فرص العمل، ووصولا إلى اثره على مستوى تحريك العجلة الاقتصادية في المناطق اللبنانية وتحقيق الإنماء المتوازن بينها.

الملتقى الاقتصادي الفرنسي - اللبناني

19 تشرين الأول. 2016

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني في "الملتقى الاقتصادي الفرنسي - اللبناني" ذي البعد الانتشاري، الذي عُقد في مقر غرفة التجارة والصناعة في باريس،  بتنظيم من غرفة التجارة اللبنانية - الفرنسية، وبالاشتراك مع اتحاد الغرف اللبنانية، غرفة تجارة وصناعة باريس، وغرفة بيروت وجبل لبنان، مصرف لبنان، جمعية الصناعيين، المعهد العالي للأعمال وبزنس فرانس. و يهدف هذا الملتقى الذي عقد تحت عنوان: "لقاءات عمل متقاطعة بين فرنسا- لبنان - أفريقيا: قوة الشراكة مع الانتشار اللبناني"، إلى فتح آفاق من التعاون بين الشركات اللبنانية والفرنسية في الاسواق الافريقية.

لاجتماع السنوي للشبكة العالمية لمؤسسات تشجيع الاستثمار WAIPA

13 تشرين الأول. 2016

شاركت "ايدال" ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني في الاجتماع السنوي للشبكة العالمية لمؤسسات تشجيع الاستثمار WAIPA الذي عقد في اسطنبول في تركيا في 13 – 14 تشرين الأول 2016 "تحت عنوان "استثمارات شاملة ومستقبل مستدام". وهذا الاجتماع، الذي ضم مسؤولين حكوميين ورجال اعمال وخبراء في وضع سياسات واستراتيجيات الاستثمار الأجنبي المباشر، شكل فرصة للاطلاع على الواقع الحالي والبحث في الفرص الاستثمارية المتاحة. 

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb