أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

ورشة عمل مع الوزير الاقتصاد والتجارة راؤول نعمة

22 حزيران. 2020

نظمت ايدال ورشة عمل استضافت خلالها وزير الاقتصاد والتجارة راؤول نعمة لمناقشة التعديلات على المراسيم التطبيقية لقانون تشجيع الاستثمار. وشدد الوزير نعمة على ضرورة توسيع نطاق عمل ايدال لتسهيل الاعمال وازالة العراقيل أمامها. واعتبر رئيس مجلس الإدارة الدكتور مازن سويد ان افضل ما تقوم به الدولة هو تسهيل عمل المستثمرين من خلال التخفيف من البيروقراطية والإجراءات الإدارية.

ورشة عمل مع الوزير السياحة د. رمزي مشرفية

08 حزيران. 2020

استضافت ايدال وزير السياحة د. رمزي مشرفية في ورشة عمل حول تعديل المراسيم التطبيقية لقانون تشجيع الاستثمار. وأكد المشاركون على ضرورة دعم القطاع السياحي في الظروف الحالية لاسيما السياحة الاستشفائية والسياحة الثقافية الدينية.

يوم طرابلس في ايدال

05 حزيران. 2020

نظمت ايدال "يوم طرابلس في ايدال" حيث تم استعراض المشروع الكبير الذي تطرحه غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس لإنماء طرابلس، تحت عنوان "المنظومة الاقتصادية الوطنية من طرابلس الكبرى" في حضور وزير الأشغال العامة ميشال نجار، رئيس مجلس إدارة ايدال الدكتور مازن سويد ورئيس غرفة طرابلس الأستاذ توفيق دبوسي. يحدد المشروع، الذي يمتد على مساحة 21 مليون متر مربع، الفرص التطويرية والتنموية على طول المنطقة ساحلية الممتدة من طرابلس الى مطار القليعات، ويتألف من مرفأ اقليمي دولي ومطار اقليمي بمواصفات متطورة عالمية ومنصة خدماتية للنفط والغاز، وهو ما من شأنه ان يوفر منطقة كبيرة للأعمال والاستثمار.

 

لقاء مع السفير بلال قبلان

04 حزيران. 2020

بحث رئيس مجلس إدارة ايدال الدكتور مازن سويد شؤون الاغتراب مع فريق عمل "مؤتمر الطاقة الاغترابية" ومدير الشؤون الإقتصادية في وزارة الخارجية السفير بلال قبلان. وتطرق المجتمعون إلى عقد المؤتمر السنوي للعام 2020 عبر الانترنت في المرحلة الراهنة نظرا لاهمية استمرار التواصل مع المغتربين.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb