أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

معرض سمارتكس 2018

25 نيسان. 2018

بصفتها شريكا استراتيجيا، رعت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" مؤتمر ومعرض سمارتكس الذي تم افتتاحه برعاية وزير الاتصالات جمال الجراح. وألقى رئيس مجلس الإدارة المدير العام المهندس نبيل عيتاني كلمة في الجلسة الافتتاحية ركز فيها على أهمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في القطاعات الاقتصادية المنتجة. كما تناول موضوع الابتكار والريادة في الأعمال ودورها في تشجيع الشباب على إطلاق الأفكار المبدعة وتحويل الفكرة إلى مشروع.

منتدى "صحة المستقبل"

23 نيسان. 2018

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في افتتاح منتدى "صحة المستقبل" الذي نظمته وزارة الصحة العامة مع مجموعة الاقتصاد والأعمال. وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني إن لبنان يتمتع بالعديد من المقومات الواعدة وبالجهوزية ليكون قاعدة للسياحة الاستشفائية في المنطقة، معتبرا ان القطاع الصحي هو من ابرز القطاعات الواعدة التي يمكن ان تجذب المستثمرين، لاسيما في مجال الخدمات الصحية المرتكزة على التكنولوجيا الحديثة على غرار التكنولوجيا الحيوية والبوابات الصحية.

مؤتمر OECD "تعزيز روابط الأعمال في سلاسل القيمة العالمية: السياسات والأدوات" والمؤتمر الوطني الذي انعقد تحت عنوان: "تشجيع الاستثمار الشامل للتنمية المحلية في لبنان"

19 نيسان. 2018

اختتمت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان (ايدال) و OECD المؤتمر الإقليمي الذي انعقد  تحت عنوان: "تعزيز روابط الأعمال في سلاسل القيمة العالمية: السياسات والأدوات" والمؤتمر الوطني الذي انعقد تحت عنوان: "تشجيع الاستثمار الشامل للتنمية المحلية في لبنان" الذي تم تنظيمه في إطار برنامج الاتحاد الأوروبي ومنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (OECD) للترويج للاستثمار في منطقة المتوسط. وشددت التوصيات على السير في برنامج البنى التحتية وتعزيز المناطق الاقتصادية وتشجيع استثمارات المغتربين وضرورة تفعيل التعاون بين القطاعين العام والخاص.

مؤتمر إقليمي تحت عنوان: "تعزيز روابط الأعمال في سلاسل القيمة العالمية: السياسات والأدوات"

17 نيسان. 2018

نظمت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان (ايدال) و OECD مؤتمرا إقليميا  تحت عنوان: "تعزيز روابط الأعمال في سلاسل القيمة العالمية: السياسات والأدوات" شارك فيه ممثلون عن جهات حكومية ومسؤولون عن الاستثمار والتنمية من عدد من دول حوض المتوسط.

وقال رئيس مجلس إدارة ايدال المهندس نبيل عيتاني في الجلسة الافتتاحية "إن تعزيز روابط الأعمال مهم جدا للبقاء في حلبة المنافسة في ظل العولمة. وهذا المؤتمر سوف يزودنا بالأدوات اللازمة من اجل تحسين هذه الروابط، وبالتالي خدمة التنمية الاقتصادية المحلية في اقتصاداتنا."

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb