أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

Confex 2018

20 آذار. 2018

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في مؤتمر كونفكس الذي تم تنظيمه في رعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري. وكانت لرئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني مداخلة في جلسة "ماذا بعد الدراسات الاقتصادية والخطط القطاعية؟" تناول فيها دور المؤسسة في دعم القطاعات الانتاجية ورواد الأعمال. كما تحدث عن وحدة مساندة الأعمال ومهمتها في تقديم المشورة القانونية وخدمات التدقيق المالي المجانية للشركات الناشئة، ما يتيح لأصحابها البناء على اسس قانونية وعلمية سليمة.

زيارة وفد رجال الاعمال البولنديين

14 آذار. 2018

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني مع وفد من رجال الأعمال البولنديين في مجالات التعاون بين لبنان وبولونيا على الصعيدين الاقتصادي والاستثماري. ورحب رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني بأي مبادرة من شأنها تنشيط الحركة الاقتصادية وخصوصا في مجال الاستثمار.

مؤتمر الطاقة الاغترابية

09 آذار. 2018

شكلت المشاركة في مؤتمر الطاقة الاغترابية الذي نظمته وزارة الخارجية في استراليا فرصة مهمة للمؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان من اجل الترويج للمناخ الاستثماري ولبيئة الأعمال في لبنان.

وكان المؤتمر مناسبة للقاء رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني بعدد مهم من المغتربين والقيمين على الجاليات اللبنانية في سيدني وملبورن حيث تم البحث في الشأن الاغترابي وكيفية إشراك لبنانيي الانتشار في عملية التنمية في لبنان. وشهد الجناح الخاص بالمؤسسة على هامش المؤتمر اقبالا كبيرا من قبل رجال الأعمال المغتربين الذين اطلعوا على الخدمات والتسهيلات التي تقدمها ايدال.

زيارة دبوسي توفيق دبوسي لايدال

06 آذار. 2018

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان المهندس نبيل عيتاني مع رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس توفيق دبوسي في امكانية افتتاح وحدة مساندة للأعمال في مقر الغرفة في طرابلس. واطلع دبوسي على الخدمات التي تقدمها هذه الوحدة التي تم اطلاقها في الفترة الأخيرة في ايدال والدعم الذي توفره للمؤسسات الناشئة ورواد الأعمال.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb