أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

ورشة عمل تعريفية حول آلية تسديد القرض الصيني

12 شباط. 2016

نظمت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان في 12 شباط 2016 ورشة عمل تعريفية حول آلية تسديد القرض الصيني بواسطة منتجات لبنانية في منطقة حاصبيا. وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني ان المنتجات المختارة كسلع للتسديد هي من بين أفضل الصناعات الغذائية اللبنانية، لاسيما زيت الزيتون الذي دخل إلى أسواق جديدة خلال السنتين الماضيتين، والمعلبات، بما فيها الفاكهة والخضار والمربيات التي تستحوذ على جزء كبير من إجمالي صادرات الصناعات الغذائية.

زيارة وفد اقتصادي عُماني إلى "ايدال"

11 شباط. 2016

زار وفد اقتصادي عُماني "ايدال" بهدف استطلاع فرص الاستثمار في لبنان. ورافق الوفد الذي ترأسه رئيس غرفة التجارة العُمانية السيد سعيد بن صالح الكيومي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت السيد محمد شقير وسفير لبنان في عمان السيد حسام دياب. وقد استعرض رئيس مجلس إدارة "ايدال" المهندس نبيل عيتاني ميزات المناخ الاستثماري في لبنان والفرص العديدة المتوافرة في مختلف القطاعات الإنتاجية.

الإعلان عن المباشرة بتسديد القرض الصيني

28 كانون الثاني. 2016

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان، المهندس نبيل عيتاني مؤتمراً صحافياً عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت للإعلان عن المباشرة بتسديد القرض الصيني من خلال تصدير منتجات لبنانية. وشارك في المؤتمر رئيس الغرفة الأستاذ محمد شقير والقائمة بالأعمال في السفارة الصينية زانغ فنلينغ في حضور عدد من الهيئات الاقتصادية والشركات اللبنانية المصدرة وحشد من الإعلاميين.

الاستثمار في قطاع الاعلام

21 كانون الثاني. 2016

أدارت ايدال منصة حول "تمويل صناعة الإعلام" في المركز الثقافي الفرنسي (CCF) الذي تم تنظيمه من قبل مؤسسة سينما لبنان، المركز الثقافي الفرنسي ، ووزارة الثقافة، حيث شهد الحدث اعلان البنك المركزي عن قرض مدعوم لدعم القطاع.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb