أريد أن
أتقدم بطلب من أجل الاستفادة من حوافز "ايدال"
اتأكد من أن مشروعي يوافي المعايير المطلوبة لنيل الحوافز
أعرف ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل تأسيس مشروع
أعرف ما هي التراخيص والإجازات المطلوبة لتأسيس مشروع
أطلع على الفرص الاستثمارية المتوافرة في لبنان
التصدير من لبنان
مركز المعلومات
الأخبار والأحداث
الكل
الكل
الأخبار
الأحداث

التبادل عبر الحدود في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

20 كانون الثاني. 2016

شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" في حلقة التداول الاستثماري لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي عُقدت في 20 و21 كانون الثاني 2016 في لندن تحت عنوان "التبادل عبر الحدود في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". ويشكل هذا الحدث ملتقى للشركات الأسرع نموا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو يجمع الشركات والمشاريع الاستثمارية الأكثر جاذبية في المنطقة مع أكثر من 70 مستثمرا مهتما في حول العالم.  

وتحدث رئيس مجلس إدارة "ايدال" المهندس نبيل عيتاني، فاستعرض المقومات التي يتمتع بها لبنان كمقصد للاستثمار، كما اجتمع الى عدد من المستثمرين.

تدى الاقتصادي العربي – البرتغالي الثالث

23 تشرين الثاني. 2015

شاركت ايدال ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس نبيل عيتاني في المنتدى الاقتصادي العربي – البرتغالي الثالث الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية العربية – البرتغالية في 23 و24 تشرين الثاني 2015. كانت لعيتاني مداخلة خلال جلسة "التعاون العربي  البرتغالي – الاستثمار في السياحة والعقار: التدفقات الاستثمارية العربية – البرتغالية" حيث استعرض المناخ الاستثماري الذي يتمتع به لبنان والفرص الواعدة المتاحة في العديد من القطاعات.

المؤتمر الـ17 لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب

18 تشرين الثاني. 2015

شارك رئيس مجلس إدارة ايدال السيد نبيل عيتاني، في جلسة عن "ريادة الأعمال والابتكار في قطاعات الزراعة والصناعة والطاقة" خلال المؤتمر الـ17 لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي تم تنظيمه في أبوظبي.
وأكد عيتاني على أهمية خلق فرص عمل جديدة للشباب العربي واحتضان الابتكار وخاصة في قطاع الزراعة للحد من الفجوة الغذائية. وقال إن الزراعة في العالم العربي تحتاج وحدها إلى استثمارات بقيمة 81 مليون دولار أميركي.

ملتقى الأعمال اللبناني – المصري الثاني

10 تشرين الثاني. 2015

شاركت المؤسسة العامة لشجيع الاستثمارات في لبنان "ايدال" في تنظيم ملتقى الأعمال اللبناني – المصري الثاني الذي يعقد في القاهرة في 10 تشرين الثاني نوفمبر 2015. وترأس رئيس مجلس الإدارة المهندس نبيل عيتاني الجلسة الثانية من الملتقى تحت عنوان "فرص تنمية التجارة والاستثمار والخدمات بين مصر ولبنان". وقد أكد عيتاني في كلمته أن ان لبنان  يأتي في المرتبة 15 بين 150 دولة مستثمرة في مصر باستثمارات يصل مجموعها الى 3.7 مليار د.أ.

اتصل بنا

بناية اللعازرية، الطابق الرابع، شارع الأمير بشير، رياض الصلح
صندوق بريد: 113-7251
بيروت، لبنان

هاتف
+961 1 983306
الفاكس
+961 1 983302
البريد الإلكتروني
invest@idal.com.lb